سياسة خصوصية المعلومات

سياسة خصوصية المعلومات

آخر تحديث October 10, 2022
عزيزي العميل،
نشكرك على اختيار ك شركة المتحدة للتأمين التعاوني (“الشركة” أو “نحن”)، نحن ملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية وحقك في الخصوصية. إذا كان لديك أي أسئلة أو بشأن سياسة الخصوصية واستخداماتنا لمعلوماتك الشخصية، يمكنك التواصل معنا على البريد االلكتروني التالي:uca@uca.com.sa عندما تزور موقعنا على الإنترنت  “( الموقع الإلكتروني https://www.uca.com.sa“)، وتستخدم أيًا من خدماتنا، فإننا نقدر ثقتك بنا ب تزويدنا بمعلوماتك الشخصية. نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك و نسعى من خلال هذه السياسة أن نبين لك بكل شفافية المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها وما هي حقوقك. نأمل أن تخصص بعض الوقت لقراءتها بعناية. استخدامك لخدمات الشركة والموقع اإللكتروني يعني موافقتك على سياسة الخصوصية هذه، والضوابط والشروط التي تحكمها. فإذا لم تكن موافقاً على هذه السياسة يجب عليك عدم استخدام أي من الخدمات المقدمة من قبل الشركة المتحدة للتأمين التعاوني. يتم تطبيق سياسة الخصوصية هذه على جميع المعلومات التي يتم جمعها من خالل خدماتنا على الموقع اإللكتروني، ومن خالل أي خدمات أو تسويق أو مبيعات نقوم بتقديمها. وقد أعددنا هذه السياسة وبشكل محدد لتوضيح جميع ما يلي:

١ .ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟
٢ .كيف نستخدم معلوماتك؟
٣ .هل ستتم مشاركة معلوماتك مع أي شخص؟
٤ .ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟
٥ .هل نجري تحديثات على سياسة الخصوصية؟

١ .ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟

نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها عند التسجيل على الموقع اإللكتروني، عند تقدمك للحصول على أحد خدماتنا، أو عند استخدام خصائص الموقع اإللكتروني أو عن طريق المعلومات التي نحصل عليها عند إتصالك بنا. تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على الغرض من استخدامك لخدمات الموقع اإللكتروني ، والخيارات التي تقوم بها والخدمات التي تستخدمها. قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها على سبيل المثال:

المعلومات الشخصية التي تقدمها:
األسماء؛ رقم الهوية الوطنية ،اإلقامة ،أرقام الهواتف ،عناوين البريد اإللكتروني ،أرقام بطاقات االئتمان ،أسماء المستخدمين ،كلمات المرور ،ومعلومات أخرى مماثلة.

بيانات الدفع:
قد نجمع البيانات الالزمة لمعالجة عمليات الدفع ، مثل رقم وسيلة الدفع ورمز األمان المرتبط بأداة الدفع المستخدمة. يتم تخزين جميع بيانات الدفع عن طريق شركة PayFort .يمكنك العثور على رابط سياسة الخصوصية الخاص بهم من خالل الرابط التالي: https://paymentservices.amazon.com/privacy?language=ar-AE

يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ، كما يجب عليك إخطارنا بأي تغييرات تطرأ على معلوماتك الشخصية.

٢ .كيف نستخدم معلوماتك؟

نحن نستخدم المعلومات الشخصية التي يتم جمعها عبر موقعنا اإللكتروني لمجموعة متنوعة من األغراض التجارية الموضحة أدناه. نعالج معلوماتك الشخصية لهذه األغراض باالعتماد على مصالحنا التجارية المشروعة، من أجل إبرام أو تنفيذ عقد معك، بموافقتك، و / أو لالمتثال اللتزاماتنا القانونية. نشير إلى أسباب المعالجة المحددة التي نعتمد عليها بجوار كل غرض مدرج أدناه.

نستخدم المعلومات التي نجمعها أو نستقبلها:

  • حال طلب التأمين، وذلك لتقييم مستوى المخاطر المطلوب تأمينها.
  • لتلبية طلباتك والمدفوعات وعمليات التبادل التي تتم عبر الموقع اإللكتروني وإدارتها، باإلضافة إلى تقديم الخدمات المطلوبة لك.
  • للرد على استفساراتك وحل أي مشاكل محتملة قد تكون لديك عند استخدام أحد خدماتنا. قد نرسل تذكير للفواتير والمعلومات المتعلقة بعقود التأمين والعروض والمنتجات و / أو المعلومات الخاصة بالتغييرات التي تطرأ على شروطنا وسياساتنا.
  • لأغراض التسويق والرسائل الترويجية إلبالغك بالمنتجات أو الخدمات الأخرى المتاحة لدينا. إذا كان ذلك يتوافق مع تفضيالتك التسويقية.
  • لأغراض تجارية أخرى، مثل تحليل البيانات، تحديد فعالية حمالتنا الترويجية وتقييم وتحسين موقعنا ومنتجاتنا، وأيضا للتسويق. قد نستخدم هذه المعلومات ونخزنها بحيث لا ترتبط بالمستخدمين الفرديين ولا تتضمن معلوماتهم الشخصية. لن نستخدم معلوماتك الشخصية المحددة بدون موافقتك.
  • تنفيذ الشروط واألحكام والسياسات الخاصة بنا ألغراض العمل، لالمتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية.

٣. هل س يتم مشاركة معلوماتك مع أي شخص؟

قد نقوم بمعالجة أو مشاركة بياناتك التي نحتفظ بها بنا ًء على منحنا موافقتك الستخدام معلوماتك الشخصية لغرض معين. بالإضافة إلى أننا قد نعالج بياناتك عندما يكون ذلك ضروريًا لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة. قد نكشف عن معلوماتك حيث يُطلب منا قانونًا القيام بذلك من أجل االمتثال للقانون المعمول به أو الطلبات الحكومية أو الإجراءات القانونية. والتي قد تتمثل في التالي:

البائعون ومقدموا خدمات الطرف الثالث الآخرون:
يمكننا مشاركة بياناتك مع الموردين مزودي الخدمة مؤسسات وشركات الخدمات الإجتماعية الوكالاء الذين يؤدون خدمات لنا بالنيابة عنا ويطلبون الوصول إلى هذه المعلومات للقيام بهذا العمل. تشمل الأمثلة معالجة الدفع، وتحليل البيانات، وعمليات التسويق. قد نسمح لأطراف ثالثة محددة باستخدام تقنية التتبع على الموقع الإلكتروني، لتحليل البيانات وتتبعها، وفهم النشاط عبر الإنترنت بشكل أفضل. نحن لا نشارك أو نبيع أو نؤجر أو نتاجر في أي من معلوماتك مع أطراف ثالثة لأغراضهم الترويجية. لدينا عقود سارية مع معالجي بيانات تمت صياغتها للمساعدة في حماية معلوماتك الشخصية. بناء عليه فإنهم لن يشاركوا معلوماتك الشخصية مع أي منظمة بخلافنا كما يلتزمون بحماية البيانات التي يحتفظون بها نيابة عنا والإحتفاظ بها لفترة معينة نقوم نحن بتحديدها.

• الجهات الحكومية:
للأغراض التنظيمية والخدمات الحكومية للإمتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية أو فيما يتعلق بعقدنا.

٤ .ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟

لديك حقوق تسمح لك بوصول أكبر إلى معلوماتك الشخصية والتحكم فيها. يمكنك مراجعة حسابك أو تغييره أو إغلاقه في أي وقت. إذا كنت ترغب في أي وقت في مراجعة المعلومات الموجودة في حسابك أو تغييرها، يمكنك تسجيل الدخول إلى إعدادات حسابك وتحديث حساب المستخدم الخاص بك. قد نحتفظ ببعض المعلومات في ملفاتنا لمنع االحتيال واستكشاف المشكالت وإصالحها والمساعدة في أي تحقيقات وتنفيذ شروط الإستخدام و / أو الإمتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها.

  • ملفات تعريف الإرتباط والتقنيات المشابهة:
    يتم تعيين معظم مستعرضات الويب لقبول ملفات تعريف االرتباط بشكل افتراضي. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك اختيار ضبط متصفحك على إزالة ملفات تعريف االرتباط ورفضها. إذا اخترت إزالة ملفات تعريف الإرتباط أو رفضها، فقد يؤثر ذلك على ميزات أو خدمات معينة على موقعنا.
  • إلغاء الإشتراك في التسويق عبر البريد الإكتروني:
    يمكنك إلغاء الإشتراك من قائمة البريد الإلكتروني التسويقي الخاصة بنا في أي وقت بالنقر فوق رابط إلغاء الإشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها أو عن طريق الإتصال. ستتم إزالتك بعد ذلك من قائمة البريد اإللكتروني التسويقي – ولكن قد نستمر في التواصل معك في حال الضرورة، على سبيل المثال لإرسال معلومات متعلقة بالخدمة المدرج بها أو معلومات ضرورية متعلقة بإدارة حسابك واستخدامه، أو للرد على طلبات الخدمة، أو لطلبات أخرى غير تسويقية. لإلغاء الإشتراك، يمكنك الوصول إلى إعدادات حسابك وتحديث تفضيالتك.

٥ .هل نجري تحديثات بسياسة الخصوصية؟

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية بين الحين والآخر . ستتم الإشارة إلى النسخة المحدثة بتاريخ محدث وستصبح النسخة المحدثة سارية بمجرد الوصول إليها. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية، إما عن طريق نشر السياسة بالتغييرات أو عن طريق إرسال إشعار إليك مباشرةً. نحن نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية بشكل متكرر لتكون على علم بكيفية حماية معلوماتك.

نقل البيانات
قد يتم الاحتفاظ ونقل معلوماتك، بما في ذلك البيانات الشخصية، إلى خوادم الشركة الموجودة خارج منطقتك أو محافظتك والتي تتبع لقوانين حماية البيانات للمملكة العربية السعودية. إذا كنت متواجدا واخترت تقديم معلوماتك إلينا، فيرجى ملاحظة أننا نقوم بنقل البيانات خارج المملكة العربية السعودية، بما في ذلك البيانات الشخصية، ومعالجتها في المملكة العربية السعودية.
موافقتك على سياسة الخصوصية الخاصة بنا واستمرارك بتقديم المعلومات الخاصة بك تدل على موافقتك على نقل هذه المعلومات.
ستتخذ شركة المتحدة للتأمين التعاوني جميع الخطوات اللازمة والضرورية لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة أخرى.

تبعات عدم تقديم المعلومات
في حال عدم موافقة العميل على سياسة حماية المعلومات الخاصة بالشركة أو عدم تقديم المعلومات فإن الشركة قد تعتذر عن تقديم الخدمات للعميل.

سياسة خصوصية الأطفال
خدماتنا غير ُمو ّجهة للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً (“الأطفال”).
نحن لا نجمع معلومات التعريف الشخصية للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً . إذا كنت أحد الوالدين أو الوصي وتدرك أن أطفالك قد زودونا ببيانات شخصية، يرجى الإتصال بنا. في حال علمنا بأننا قمنا بجمع بيانات شخصية من الأطفال دون التحقّق من موافقة الوالدين (الولي)، فإننا سنتخذ الخطوات اللازمة لإزالة تلك المعلومات من خوادمنا.

سحب الموافقة على اشعار الخصوصية
يحق للعميل إلغاء الموافقة على اشعار الخصوصية عن طريق التواصل مع الشركة من خلال الموقع /https://uca.com.sa/ar/contact-us

قد تكشف الشركة البيانات الشخصية في الحالات التالية:

  • إذا وافق صاحب البيانات على الكشف عن بياناته.
  • إذا تم جمع البيانات الشخصية من مصدر متاح للعامة.
  • إذا طلبت جهة عامة الإفصاح إما لأغراض أمنية أو للوفاء بمتطلبات قضائية.
  • إذا كان الكشف ضروريًا لحماية سلامة أو صحة العامة أو الأفراد.
  • إذا كان الكشف سيقتصر على معالجة البيانات الشخصية التي لا تؤدي إلى تحديد صاحب البيانات.