شكاوي العملاء

سياسة الشكاوي بالشركة

هدفنا

نلتزم داخل المتحدة للتأمين التعاوني بتوفير خدمات عالية الجودة إلي عملائنا وبالتالي نهدف إلي التأكيد علي أن:

  • توجيه الشكاوي يتم بأسهل صورة ممكنة.
  • التعامل مع الشكوي كتعبير عن عدم الرضا عن خدماتنا وهو ما يتطلب تعاملاً فورياً.
  • نتعامل مع هذا الأمر علي الفور وبكل تهذيب وسرية أينما كان مناسباً.
  • نتعامل مع جميع الشكاوي بأسلوب عادل ومتسق.
  • نحرص علي التعلم من الشكاوي ونستخدمها كوسيلة لتطوير خدماتنا ومراجعة سياسات وإجراءات الشكاوي الخاصة بنا بشكل دوري .
  • نحرص علي الرد بالصورة السليمة مع منح التفسيرات المناسبة أو الاعتذار المناسب في حالة وجود أمور خاطئة.
  • نحن ننظر إلي إجراءات الشكاوي علي أنها دعامة هامة للغاية في برنامج التطوير المستمر.

التزامنا

تلتزم المتحدة للتأمين التعاوني بتوفير مستوي متميز من خدمة العملاء للحفاظ علي سمعتنا بإخلاص وتكامل. وإذ نؤمن بأن حل الشكاوي يعتبر من الأمور الهامة للغاية، فإننا نلتزم بالرد علي الشكاوي في أسرع وقت وبدقة متناهية وبأكبر قدر من الكياسة، وكذلك فإننا نلتزم بتزويد عملائنا بوسائل سهلة ومتاحة لتوصيل شكاواهم، وسنقوم ببذل أقصي جهودنا للرد علي المشكلة والعمل علي حلها أينما كان ممكناً. سيتم التعامل مع جميع الشكاوي والمعلومات الشخصية بصورة دقيقة وعملية وبكل سرية. وفي حال عدم التمكن من حل أي شكوي علي الفور من خلال الخطوط الأمامية المعنية بذلك، فسنحاول بأقصي جهدنا النظر في الشكوي في خلال ثلاثة أيام عمل والرد بما وجدناه في خلال عشرة أيام عمل.

أهدافنا

  • البدء في التعامل مع ما لا يرضي عملاءنا بسرعة وكفاءة وبكل كياسة.
  • التأكيد علي توفير حل عادل ومنصف لأي شكوى.
  • الاحتفاظ بثقة واحترام العملاء.
  • العمل علي إظهار وتشجيع والحفاظ علي قيم المتحدة للتأمين التعاوني وهي : “التكامل والتطور الدائم في الأداء والعمل الجماعي “.
  • وأينما كان ممكناً، العمل علي تحديث إجراءاتنا لتحاشي أي تكرار للمشكلات.
  • محاولة الوصول إلي حالة تجعل عملاءنا يشعرون بأننا قد تعاملنا مع المشكلة بشكل مناسب.

المسئولية عن اتخاذ الإجراءات

لقد قامت الشركة بتعيين مسئول شكاوي لتحمل المسئولية تجاه التأكيد علي الالتزام بالترتيبات المحددة والتأكيد علي اتخاذ الإجراءات في ضوء الحقائق الناتجة عن التحقيق في الشكوى.

آلية رفع الشكوى؟

  • إتصل بـ : 
    222 33 9200
  • فاكس:
    8623 606 12 966+
  • عنوان المراسلات:  
    ص.ب. ٥٠١٩، جدة ٢١٤٢٢،
    المملكة العربية السعودية
  • البريد الإلكتروني: 
    [email protected]
  • استبيان رضا العملاء:
    متاح بجميع مكاتب المتحدة للتأمين التعاوني
  • الموقع الإلكتروني:
    www.uca.com.sa

لتقديم شكوي